البدء باستقبال سجل الأداء العلمي والعملي Log Book لكافة المتدريبن الذين يحق لهم التقدم للامتحان النهائي المعرفي لاختصاص جراحة التجميل لدورة نوفمبر 2024

بتاريخ
14-05-2024
رقم الاعلان
56

يعلن المجلس العربي للاختصاصات الصحية لكافة المتدريبن الذين يحق لهم التقدم للامتحان النهائي المعرفي لاختصاص جراحة التجميل لدورة نوفمبر 2024  وفق شروط التقدم له والمذكورة على موقع المجلس, عن البدء باستقبال سجل الأداء العلمي والعمليLog Book  وفق ما يلي :

1 - يقدم وفق النموذج المعتمد من قبل الأمانة العامة للمجلس العربي للاختصاصات الصحية , والموضحة محتوياته أدناه وأن تكون المعلومات التي يضمنها المتدرب فيه مكتوبة بواسطة الكومبيوتر وترسل إلينا عبر البريد الالكتروني على العنوان [email protected] على أن تكون على شكل ملف واحد  (لا يقبل الإرسال عبر عدة ملفات)  والذي يجب أن يتضمن المواضيع التالية:

  • العمليات التي قام بها المتدرب خلال فترة تدريبه مرتبة حسب السنوات التدريبية على أن يورد المتقدم Summery عنها حسب النوع والعدد الموافق لها ووضعه (جراح , مساعد أول , مساعدثاني ..... الخ) لكل سنة (للحصول على الجدول الضغط هنا) ويوقع أيضا من رئيس القسم والمشرف على التدريب مع ختم المركز التدريبي.
  • بحثا علميا أو سريريا أجراه المتدرب ويشترط فيه :
  • أن لا يقل عن /10/ صفحات.
  • أن يدعم بالصور المختلفة التي يجتاجها .
  • تقديم بحث علمي منفرداً مع الالتزام بتطبيق المنهجية العلمية للعمل البحثي وعلى أن يكون تم نشره في مجلة علمية أو تمت مناقشته من قبل لجنة مناقشة البحوث العلمية في المركز التدريبي أو تم عرضه  وتقديمه في مؤتمر علمي (ويرفق إثبات بما يتقدم به المتدرب).
  • لايجوز استعمال الاختصارات ما لم يوجد شرح لها ضمن Log Book.
  • النسخة التي ترسل إلينا هي نسخة الأمانة العامة ويجب أن يحتفظ المتدرب بنسخة منها لديه وستكون من متطلبات التقدم للامتحان النهائي العملي وأن يحضرها إلى مركز الامتحان .
  • يرفق بنسخة من سند تسديد رسم الدراسة البالغ /150/ دولار والذي يتم  تسديده بإحدى الطرق الواردة على موقع المجلس www.arab-board.org.

2 - الرجاء الاطلاع وإعلام كافة المتدريبن لديكم والتأكيد عليهم بالتقيد بما ورد في الإعلان علما بأن آخرموعد لإرساله هو نهاية شهر تموز - يوليو/2024 ولا يقبل أي طلب بعد هذا التاريخ أو الذي لم يستوف الشروط المبينة أعلاه.